أصل المذاهب المنتسبة للإسلام

بسم الله الرحمن الرحيم


يعتقد الناس أن المذاهب الدينية هي عبارة عن طوائف فكرية منبثقة من الأديان الأصلية لكن في حقيقة الأمر جزء كبير منها هو عبارة عن إختراق و دس لديانات أخرى في الديانة الأصلية و كمثال المسيحية الذي أنشأها شخص يهودي يدعي شوول الطرسوسي و قد إعتمدت على التوراة اليهودية من دون غيرها كجزء من الكتاب المقدس الذي يؤمن به المسيحيون فأصبحت العقيدة اليهودية جزء لا يتجزأ من الدين المسيحي
أما بالنسبة للإسلام فلم يكن هناك مجال لليهود لإختراق القران مادام هذا الأخير ظل نصا محفوظا كاملا و شاملا لجميع الأحكام و القصص  فإلتجأ هؤلاء لنفس الطريقة التي إعتمدوها عند إنشاء اليهودية عندما قاموا بإختراع التلموذ كنص تشريعي ثاني إلى جانب التوراة عندما إخترعوا ما يسمى بالأحاديث التي قاموا بنسبها للرسول محمد تماما مثلما سبق و نسبوا الفواحش و الأكاذيب للأنبياء من قبله
و كمثال حي على ذلك مذهب السنة و الجماعة الذي يدعي أصحابه أن مذهبهم هو تبيان و تفصيل لتشريعات القرانية بينما هو في حقيقة الأمر بعيد عنها كل البعد عنها و مجرد إستنساخ و إعادة إحياء خرافات و تشريعات التوراة اليهودية المحرفة 
إبتداء من قصة الخلق الخرافية و خلق أدم في نفس صورة الله و كذلك فكرة أن البشر الأوائل كانوا عبارة عن عمالقة 

سفر التكوين
اصحاح 1

 26 وقال الله نعمل الانسان على صورتنا كشبهنا.فيتسلطون على سمك البحر وعلى طير السماء وعلى البهائم وعلى كل الارض وعلى جميع الدبابات التي تدب على الارض

سفر التكوين
اصحاح 6

1 وحدث لما ابتدا الناس يكثرون على الارض وولد لهم بنات 2 ان ابناء الله راوا بنات الناس انهن حسنات.فاتخذوا لانفسهم نساء من كل ما اختاروا. 3 فقال الرب لا يدين روحي في الانسان الى الابد.لزيغانه هو بشر وتكون ايامه مئة وعشرين سنة. 4 كان في الارض طغاة في تلك الايام.وبعد ذلك ايضا اذ دخل بنو الله على بنات الناس وولدن لهم اولادا.هؤلاء هم الجبابرة الذين منذ الدهر ذوو اسم
كل هذه المعتقدات الخرافية المنقولة من الأساطير السومرية و البابلية نجدها بالحرف في صحيح البخاري  كجزء من المعتقد السني
صحيح البخاري - 6227 عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال: خلق الله آدم في صورته وطوله ستون ذراعا ثم قال اذهب فسلم على أولئك من الملائكة فاستمع ما يحيونك تحيتك وتحية ذريتك فقال السلام عليكم فقالوا السلام عليك ورحمة الله فزادوه ورحمة الله فكل من يدخل الجنة على صورة آدم فلم يزل الخلق ينقص حتى الآن 
بينما نفى القران هذه الكذبة التي صورت الله كعملاق طوله ستون ذراعا و أكد أنه لا مجال لمقارنة الخالق بمخلوقاته 
فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (11)  سورة الشورى
فتعالى الله عما يقولون علوا كبيرا و لا يفوتنا هنا التنبيه إلى مخالفة هذه الروايات للمكتشفات العلمية الحديثة التي تؤكد أن طول البشر هو نفسه تقريبا لم يتغير منذ ملايين السنين بل أنه إزداد و لم يتناقص وحتى القران يؤكد هذه الحقيقة
وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ أَفَلَا تَتَّقُونَ (65) قَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي سَفَاهَةٍ وَإِنَّا لَنَظُنُّكَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (66) قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَكِنِّي رَسُولٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ (67) أُبَلِّغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَأَنَا لَكُمْ نَاصِحٌ أَمِينٌ (68) أَوَعَجِبْتُمْ أَنْ جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَلَى رَجُلٍ مِنْكُمْ لِيُنْذِرَكُمْ وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِنْ بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً فَاذْكُرُوا آلَاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (69)  سورة الأعراف
ثم تنتقل القصة بنا إلى مرحلة خلق المرأة من ضلع الرجل أثناء نومه في الجنة 

سفر التكوين
اصحاح 2

21 فاوقع الرب الاله سباتا على ادم فنام.فاخذ واحدة من اضلاعه وملا مكانها لحما. 22 وبنى الرب الاله الضلع التي اخذها من ادم امراة واحضرها الى ادم. 23 فقال ادم هذه الان عظم من عظامي ولحم من لحمي.هذه تدعى امراة لانها من امرء اخذت
نفس الفكر سنجده مرة أخرى في صحيح البخاري
صحيح البخاري - 3153 عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : استوصوا بالنساء فإن المرأة خلقت من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء
بينما يؤكد القران أن زوجة أدم كانت مخلوقة قبل الدخول إلى الجنة
وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلَا مِنْهَا رَغَدًا حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ (35)  سورة البقرة
فلا وجود لقصة الضلع الأعوج في القران و لا هم يحزنون فقط تفسير أعوج للأيات لتطابق ما جاء في هذه الروايات السومرية الأصل و لإيهام الناس أنها تفسير للأيات التي تتحدث عن خلق الزوج من النفس الواحدة
يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا (1)  سورة النساء
خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنْزَلَ لَكُمْ مِنَ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِنْ بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ (6)  سورة الزمر
هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَتْ دَعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ (189)  سورة الأعراف
فمعنى خلق و جعل الزوج من النفس المذكورة في الأيات لا يعني خلقه من جسدها بل من نفس فصيلتها كما جاء في أمثلة مشابهة
فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (11)  سورة الشورى
وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَتِ اللَّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ (72)  سورة النحل
فعبارة أنفسكم هنا تعني الفصيلة و ليس الأجساد فالنساء لا يخلقن من أجساد الرجال !
فخلق المرأة من ضلع الرجل أسطورة سومارية الأصل هدفها إنتقاص و إهانة المرأة و هذا ما ستؤكده تتمة الأحداث في القصة التوراتية حيث تم إلصاق الجزء الأكبر من خطئية أدم و زوجته في المرأة بالذات

سفر التكوين
اصحاح 3

6 فرات المراة ان الشجرة جيدة للاكل وانها بهجة للعيون وان الشجرة شهية للنظر.فاخذت من ثمرها واكلت واعطت رجلها ايضا معها فاكل. 
12 فقال ادم المراة التي جعلتها معي هي اعطتني من الشجرة فاكلت. 13 فقال الرب الاله للمراة ما هذا الذي فعلت.فقالت المراة الحية غرتني فاكلت.
16 وقال للمراة تكثيرا اكثر اتعاب حبلك.بالوجع تلدين اولادا.والى رجلك يكون اشتياقك وهو يسود عليك.
طبعا هنا المغزى من القصة واضح ألا هو تبرير تبعية المرأة للرجل و لا يفوتنا التنبيه إلى الكارثة العلمية المذكورة في الآية التي فسرت أوجاع المرأة أثناء الولادة على أنها عقاب إلاهي متناسية أن هذه الظاهرة أمر طبيعي و شائع لدى جميع المخلوقات و طبعا سنجد نفس الفكرة مرة أخرى في صحيح البخاري
صحيح البخاري - 3152 عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم  : نحوه يعني لولا بنو إسرائيل لم يخنز اللحم ولولا حواء لم تخن أنثى زوجها
فعن أي حواء يتحدثون و هل ذكرت حواء أصلا في القران فهذا الأخير سيؤكد بالحرف أن الشيطان وسوس للإثنين معا في نفس اللحظة و كلاهما حمل نفس درجة الوزر و المسؤولية في الخطيئة
فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِنْ سَوْآتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَذِهِ الشَّجَرَةِ إِلَّا أَنْ تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ (20) وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ (21) فَدَلَّاهُمَا بِغُرُورٍ فَلَمَّا ذَاقَا الشَّجَرَةَ بَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِنْ وَرَقِ الْجَنَّةِ وَنَادَاهُمَا رَبُّهُمَا أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَنْ تِلْكُمَا الشَّجَرَةِ وَأَقُلْ لَكُمَا إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُبِينٌ (22)  سورة الأعراف
فشتان بين كلام البشر العنصري و كلام الله العادل هذا فقط فيما يخص قصص الخلق أما إذا تعمقنا أكثر في النصوص فسنجد أن أساس الشرائع السنية الحالية و مصدر الإرهاب السني الذي نسب إلى الإسلام للأسف و قام بتشويه صورته في العالم أصله من التوراة اليهودية المحرفة
ومن أبرز الشرائع المفترات على دين الله قتل و رجم الزناة الذي تم تشريعه في التوراة اليهودية المحرفة و تم تجاهله في القران

سفر التثنية
اصحاح 22

 22 اذا وجد رجل مضطجعا مع امراة زوجة بعل يقتل الاثنان الرجل المضطجع مع المراة والمراة.فتنزع الشر من اسرائيل 23 اذا كانت فتاة عذراء مخطوبة لرجل فوجدها رجل في المدينة واضطجع معها 24 فاخرجوهما كليهما الى باب تلك المدينة وارجموهما بالحجارة حتى يموتا الفتاة من اجل انها لم تصرخ في المدينة والرجل من اجل انه اذل امراة صاحبه فتنزع الشر من وسطك
لكن السنة بأحاديثها المفترات على الرسول أعادت هذا التشريع اليهودي للوجود و نسبته للدين الإسلامي
صحيح البخاري - 6429 عن جابر بن عبد الله الأنصاري أن رجلا من أسلم أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فحدثه : أنه قد زنى فشهد على نفسه أربع شهادات فأمر به رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجم وكان قد أحصن
و قد صارت هذه العقوبة جزء لا يتجزأ من الشريعتين السنية و الشيعية بينما بريء منها القران و لا نجد أي إشارة لرجم فقط الجلد حيث فصلت سورة النور كل شيء يتعلق بالزنا
الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (3) وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (4) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (5) وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنْفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ (6) وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِنْ كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (7) وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِنْ كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ (9)  سورة النور
فإضطروا لإختراع قصة مضحكة و مخزية في نفس الوقت بأنه بالفعل كانت هناك أية تذكر رجم الزاني فأكلتها داجن فضاعت و بالتالي لم تجمع مع القران
حَدَّثَنَا أَبُو سَلَمَةَ، يَحْيَى بْنُ خَلَفٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الأَعْلَى، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْحَاقَ،عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِيبَكْرٍ، عَنْ عَمْرَةَ، عَنْ عَائِشَةَ، ‏.‏ وَعَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِالْقَاسِمِ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ عَائِشَةَ، قَالَتْ لَقَدْ نَزَلَتْ آيَةُ الرَّجْمِ وَرَضَاعَةُ الْكَبِيرِ عَشْرًا وَلَقَدْ كَانَ فِي صَحِيفَةٍ تَحْتَ سَرِيرِي فَلَمَّا مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ ـ صلى الله عليه وسلم ـوَتَشَاغَلْنَا بِمَوْتِهِ دَخَلَ دَاجِن ٌفَأَكَلَهَا.‏أخرجه أحمد (6/269) وأبو يعلى في المسند(4587) والطبراني في الأوسط (8/12)
قمة الإستهزاء بعقول الناس و الإستهتار بدين و كلام الله الذي توعد بحفظه في كتابه
و من أكثر الأشياء التي تظهر التناقض الكبير بين الفكر الإسلامي الذي جاء في القران و الفكر الإرهابي السني هو قتل المرتد و الخارج من العقيدة الإسلامية و الذي سنجد مرة أخرى أن أصله يعود للنصوص التوراتية

سفر التثنية
اصحاح 13

6 واذا اغواك سرا اخوك ابن امك او ابنك او ابنتك او امراة حضنك او صاحبك الذي مثل نفسك قائلا نذهب ونعبد الهة اخرى لم تعرفها انت ولا اباؤك 7 من الهة الشعوب الذين حولك القريبين منك او البعيدين عنك من اقصاء الارض الى اقصائها 8 فلا ترض منه ولا تسمع له ولا تشفق عينك عليه ولا ترق له ولا تستره 9 بل قتلا تقتله.يدك تكون عليه اولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا. 10 ترجمه بالحجارة حتى يموت.لانه التمس ان يطوحك عن الرب الهك الذي اخرجك من ارض مصر من بيت العبودية. 11 فيسمع جميع اسرائيل ويخافون ولا يعودون يعملون مثل هذا الامر الشرير في وسطك
سيخالف و يناقض النص القراني
صحيح البخاري - 2854 عَنْ عِكْرِمَةَ أَنَّ عَلِيًّا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ حَرَّقَ قَوْمًا فَبَلَغَ ابْنَ عَبَّاسٍ فَقَالَ : لَوْ كُنْتُ أَنَا لَمْ أُحَرِّقْهُمْ لِأَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَا تُعَذِّبُوا بِعَذَابِ اللَّهِ وَلَقَتَلْتُهُمْ كَمَا قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَنْ بَدَّلَ دِينَهُ فَاقْتُلُوهُ 
بينما في القران نجد العكس تماما 
لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (256)  سورة البقرة
كَيْفَ يَهْدِي اللَّهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (86) أُولَئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (87) خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (88) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (89)  سورة آل عمران
لو كان هناك حد ردة هل كنا سنجد أناس تتاح لهم الفرصة للتوبة من بعد إرتدادهم عن الدين
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَنْ تُقْبَلَ تَوْبَتُهُمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الضَّالُّونَ (90) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْ أَحَدِهِمْ مِلْءُ الْأَرْضِ ذَهَبًا وَلَوِ افْتَدَى بِهِ أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ وَمَا لَهُمْ مِنْ نَاصِرِينَ (91)  سورة آل عمران
لو كان هناك حد ردة هل ستتاح للمرتد فرصة ليزداد كفرا و كما نلاحظ لا يوجد أي شيء عن حد الردة في القران فقط توعد بغضب الله و الخلود في نار جنهم ناس تؤمن و تكفر أكثر من مرة بدون عقاب دنياوي و مع ذلك يصرون على إيهامنا بوجود حد ردة
 إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا ثُمَّ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَمْ يَكُنِ اللَّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلَا لِيَهْدِيَهُمْ سَبِيلًا 
(137)  سورة النساء
ننتقل الأن لأشياء أكثر خطورة و بالظبط سبي النساء في الحروب بإسم الدين هذه الجريمة البشعة التي ألصقها أعداء الله في النبي موسى عليه السلام من قبل

سفر التثنية
اصحاح 20

حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح. 11 فان اجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك. 12 وان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها. 13 واذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف. 14 واما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتاكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك.
سنجدها نسخة مطابقة  لرواية بني قريظة المنسوبة لرسول بل أسوء و أبشع فعقاب بني قريظة حسب الروايات جاء بعد خيانتهم للرسول و ليس بسبب إنتمائهم لعرق أخر 
صحيح مسلم - 3315 1769 عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ : أُصِيبَ سَعْدٌ يَوْمَ الْخَنْدَقِ رَمَاهُ رَجُلٌ مِنْ قُرَيْشٍ يُقَالُ لَهُ ابْنُ الْعَرِقَةِ رَمَاهُ فِي الْأَكْحَلِ فَضَرَبَ عَلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَيْمَةً فِي الْمَسْجِدِ يَعُودُهُ مِنْ قَرِيبٍ فَلَمَّا رَجَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ الْخَنْدَقِ وَضَعَ السِّلَاحَ فَاغْتَسَلَ فَأَتَاهُ جِبْرِيلُ وَهُوَ يَنْفُضُ رَأْسَهُ مِنْ الْغُبَارِ فَقَالَ وَضَعْتَ السِّلَاحَ وَاللَّهِ مَا وَضَعْنَاهُ اخْرُجْ إِلَيْهِمْ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَيْنَ فَأَشَارَ إِلَى بَنِي قُرَيْظَةَ فَقَاتَلَهُمْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَنَزَلُوا عَلَى حُكْمِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَرَدَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْحُكْمَ فِيهِمْ إِلَى سَعْدٍ قَالَ فَإِنِّي أَحْكُمُ فِيهِمْ أَنْ تُقْتَلَ الْمُقَاتِلَةُ وَأَنْ تُسْبَى الذُّرِّيَّةُ وَالنِّسَاءُ وَتُقْسَمَ أَمْوَالُهُمْ  وَحَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْبٍ حَدَّثَنَا ابْنُ نُمَيْرٍ حَدَّثَنَا هِشَامٌ قَالَ قَالَ أَبِي فَأَخْبَرْتُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَقَدْ حَكَمْتَ فِيهِمْ بِحُكْمِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ
يا سلام على حكم الله ! هل هذا حكم الله أم حكم مجرمي الحروب !
فالرسول حسب روايتهم كان يسبي النساء لنفسه في غزواته هل نتحدث عن الرسول الذي بعث رحمة للعالمين أم عن سلاطين الضلال 
 صحيح البخاري - 2403  حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ بْنِ شَقِيقٍ أَخْبَرَنَا عَبْدُ اللَّهِ أَخْبَرَنَا ابْنُ عَوْنٍ قَالَ : كَتَبْتُ إِلَى نَافِعٍ فَكَتَبَ إِلَيَّ  إِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَغَارَ عَلَى بَنِي الْمُصْطَلِقِ وَهُمْ غَارُّونَ وَأَنْعَامُهُمْ تُسْقَى عَلَى الْمَاءِ فَقَتَلَ مُقَاتِلَتَهُمْ وَسَبَى ذَرَارِيَّهُمْ وَأَصَابَ يَوْمَئِذٍ جُوَيْرِيَةَ  حَدَّثَنِي بِهِ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ وَكَانَ فِي ذَلِكَ الْجَيْشِ  
علما أن القران يحرم سبي حتى المقاتلين الرجال الذي رفعوا سيوفهم ضد الإسلام
فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّىٰ تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ۚ ذَٰلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَٰكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ ۗ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ (4)  سورة محمد 
يعني إما تمنوا عليهم بإطلاق سراحهم و إما أن تفادوهم بأسرى المسلمين فعن أي سبي يتحدث هولاء المجرمون الذين إخترعوا دين يبيح إستعباد البشر
بل جعلوا من الرسول مجرم حرب يبيح قتل النساء و الأطفال في الحروب
صحيح البخاري - 2850 حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ حَدَّثَنَا الزُّهْرِيُّ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ الصَّعْبِ بْنِ جَثَّامَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ قَالَ : مَرَّ بِيَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِالْأَبْوَاءِ أَوْ بِوَدَّانَ وَسُئِلَ عَنْ أَهْلِ الدَّارِ يُبَيَّتُونَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ فَيُصَابُ مِنْ نِسَائِهِمْ وَذَرَارِيِّهِمْ قَالَ هُمْ مِنْهُمْ وَسَمِعْتُهُ يَقُولُ لَا حِمَى إِلَّا لِلَّهِ وَلِرَسُولِهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ  وَسَلَّمَ
فكر مستنسخ من نصوص قتلة الأطفال و النساء بطيسعة الحال

سفر صموئيل الاول
اصحاح 15

1 وقال صموئيل لشاول.اياي ارسل الرب لمسحك ملكا على شعبه اسرائيل.والان فاسمع صوت كلام الرب. 2 هكذا يقول رب الجنود.اني قد افتقدت ما عمل عماليق باسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر. 3 فالان اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامراة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا. 4 فاستحضر شاول الشعب وعده في طلايم مئتي الف راجل وعشرة الاف رجل من يهوذا 
فهل هناك عقل يقبل أن تكون هذه أوامر أرحم الراحمين !
بينما نجد في القران تحذير من قتال غير المعتدين
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَتَبَيَّنُوا وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلَامَ لَسْتَ مُؤْمِنًا تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِنْدَ اللَّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنْتُمْ مِنْ قَبْلُ فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُوا إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (94)  سورة النساء
 فالقران جاء لينهي مثل هذه الأفعال المتداولة من قبله
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ (193)  سورة البقرة
و في حقيقة الأمر كلما وجدنا جريمة ضد الإنسانية في الأحاديث السنية سنجد مصدرها التوراة اليهودية المحرفة و كمثال عقوبة الحرق

سفر اللاويين
اصحاح 21

9 واذا تدنست ابنة كاهن بالزنى فقد دنست اباها.بالنار تحرق
رغم أن الحالة مختلفة فالسنة شرعت نفس الشيء بل لسبب أقل خطورة 
صحيح مسلم - 1041 651 عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ  قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ أَثْقَلَ صَلَاةٍ عَلَى الْمُنَافِقِينَ صَلَاةُ الْعِشَاءِ وَصَلَاةُ الْفَجْرِ وَلَوْ يَعْلَمُونَ مَا فِيهِمَا  - ص 452 - لَأَتَوْهُمَا وَلَوْ حَبْوًا وَلَقَدْ هَمَمْتُ أَنْ آمُرَ بِالصَّلَاةِ فَتُقَامَ ثُمَّ آمُرَ رَجُلًا فَيُصَلِّيَ بِالنَّاسِ ثُمَّ أَنْطَلِقَ مَعِي بِرِجَالٍ مَعَهُمْ حُزَمٌ مِنْ حَطَبٍ إِلَى قَوْمٍ لَا يَشْهَدُونَ الصَّلَاةَ فَأُحَرِّقَ عَلَيْهِمْ بُيُوتَهُمْ بِالنَّارِ
تهديد قتل حرق رجم إكراه سبي لم تترك السنة جريمة مذكورة في كتاب اليهود إلا و دستها و نسبتها للإسلام بل حتى فكرة قطع يد السارق بمفهوم بتر اليد كاملة فكرة مقتبسة من التوراة اليهودية

سفر التثنية
اصحاح 25

11 اذا تخاصم رجلان بعضهما بعضا رجل واخوه وتقدمت امراة احدهما لكي تخلص رجلها من يد ضاربه ومدت يدها وامسكت بعورته 12 فاقطع يدها ولا تشفق عينك
طبعا القطع هنا يعني بتر اليد لان هذا النص مجرد ترجمة للنص العبري بالمفهوم اللغوي الحالي للقطع أما المفهوم الحقيقي للقطع في لغة القران الأصلية فهو الجرح و ليس البتر كما جاء في سورة يوسف
فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ سِكِّينًا وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ (31)  سورة يوسف
نفس العبارة إستعملت بالنسبة لقطع أيدي السارق و السارقة
وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (38)  سورة المائدة
و هنا أتسائل لماذا لا يطبقون ما جاء في الآية بالحرف و قطع اليدين معا لأن الأمر في النص كان واضحا فالأية أمرت بقطع أيدي السارق و السارقة وليس يديهما و مرة يتجلى الفكرالمعادي للمرأة و الذي إنتقل كذلك للفكر السني و ظهر جليا في العديد من الأحاديث المشهورة حيث إتهمن بأنهن ناقصات عقل و دين و أنهن أكثر أهل النار في الآخرة و أنهن يقطعن الصلاة مثل الحمار و الكلب الأسود ألخ 
و لن يتصور الناس كمية الأحكام اليهودية المدسوسة في مذهب السنة و الجماعة و كمثال تحريم التصوير الذي يعتبره العديد أنه أمر صادر عن الرسول بينما هو في حقيقة الأمر مجرد شريعة يهودية أخرى

سفر التثنية
اصحاح 25

4 لا تصنع لك تمثالا منحوتا ولا صورة ما مما في السماء من فوق وما في الارض من تحت وما في الماء من تحت الارض.
العديد 

صحيح البخاري - 1999 حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يُوسُفَ أَخْبَرَنَا مَالِكٌ عَنْ نَافِعٍ عَنْ الْقَاسِمِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَائِشَةَ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّهَا أَخْبَرَتْهُ  : أَنَّهَا اشْتَرَتْ نُمْرُقَةً فِيهَا تَصَاوِيرُ فَلَمَّا رَآهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَامَ عَلَى الْبَابِ فَلَمْ يَدْخُلْهُ فَعَرَفْتُ فِي وَجْهِهِ الْكَرَاهِيَةَ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَتُوبُ إِلَى اللَّهِ وَإِلَى رَسُولِهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَاذَا أَذْنَبْتُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا بَالُ هَذِهِ النُّمْرُقَةِ قُلْتُ اشْتَرَيْتُهَا لَكَ لِتَقْعُدَ عَلَيْهَا وَتَوَسَّدَهَا فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ أَصْحَابَ هَذِهِ الصُّوَرِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يُعَذَّبُونَ فَيُقَالُ لَهُمْ أَحْيُوا مَا خَلَقْتُمْ وَقَالَ إِنَّ الْبَيْتَ الَّذِي فِيهِ الصُّوَرُ لَا تَدْخُلُهُ الْمَلَائِكَةُ
الحقيقة أن اليهودية لها يد كبيرة في جميع الأديان الحالية المخالفة للإسلام و أبرزها على الإطلاق دين السنة و الجماعة كيف لا و العملات النقدية لمؤسسي الفكر السني تشهد على ذلك
النجمة السداسية اليهودية في أول عملة إسلامية في التاريخ لإبن الزبير حفيد الخليفة الأول أبو بكر
و كل الأحاديث التي تعادي اليهود هي في الحقيقة من إختراع العباسيين أو تم تعديلها لنفس الغرض لأن العباسيين كانوا العدو اللذوذ للأمويين فإما أنهم كانوا على علم بأصل الأمويين اليهودي أو على علم بتحالفهم مع اليهود
و هنا أتسائل كيف تحالف صحابة و خلفاء الرسول على حد قولهم مع اليهود سنوات قليلة بعد نزول هذه الآية
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82)  سورة المائدة
فللأسف لا يوجد أسوء من العدو الداخلي المتغلغل و المنتسب إلى الإسلام و الذي في حقيقة الأمر يحارب و يطمس هوية الإسلام الحقيقية و يعوضها بأديان مشوهة تبتعد عن الفطرة و تدعوا للفتنة و الإفساد في الأرض تختلف التسميات و العدو واحد سواء في عهد موسى أو عيسى أو محمد مجموعة من شياطين الإنس إتبعوا شياطين الجن و باعوا دينهم و دنياهم و قاموا بتكريسها لمحاربة الإسلام

معلومات عن التدوينة الكاتب : Unknown بتاريخ : الخميس، 14 مايو 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا

شكرا لتعليقك
Site kobia